Thursday, June 23, 2005

حركة كفاية - أسئلة

1- من هم قيادات حركة كفاية بالإضافة لهؤلاء ، وما هى سيرهم الذاتية؟
كمال خليل،محمد عبد القدوس ،عبد الحليم قنديل ،أبو العلا ماضي ، جورج اسحق

2- كيف يتم اتخاذ القرارات التى تلتزم بها بقية الحركة ؟
3- من يتخذها ؟
4- هل يوجد محاضر للإجتماعات متاحة لأعضاء الحركة و لعامة الناس للإطلاع عليها ، و حفظها للتاريخ ؟؟

2 comments:

عمرو said...

"ويقول إسحاق إن فكرة الحركة برزت في حفل إفطار رمضاني في بيت المهندس أبو العلا ماضي وكيل مؤسسين حزب "الوسط" المنشق عن جماعة الأخوان المسلمين.. والحاضرون في الحفل كانوا عدداً من المثقفين منهم المسيري ووحيد عبدالمجيد ومحمد السعيد إدريس وسمير مرقص، ومن الناصرين أمين اسكندر وعصام الأسلامبولي وكذا من رجال الأعمال هاني عنان.. ووقّع على البيان التأسيسي نحو 300 مثقف من سياسيين ومثقفين وحزبيين وأكاديميين وفنانين.
الطريف أن الحركة ما زالت بلا مقر الى الآن، وفي تفسير ذلك يقول إسحاق: ليس لنا مقر، ولن يكون.. لأننا حركة شعبية ملك الناس ولابد أن يكون مقرها كل بيت مصري.
تشكيلة الحركة تبدو مثيرة، فحزب العمل المجمد يشكل في تقدير جورج إسحاق نحو 10 بالمئة من الأعضاء، وكذا "الأخوان المسلمون" ويقول: غير صحيح أن الإخوان ابتلعوا الحركة أو يحركونها من خلف ستار، "كفاية" تقبلهم كأشخاص مثلما يقبلهم النظام كأشخاص في الانتخابات!
من جهة التمويل، فإن الحركة أعلنت في بيان لها صدر في 26 شباط ـ فبراير رفضها قبول أي تمويل من الخارج لأنشطتها لأنها، وفق البيان، تعتبر ذلك أمراً بالغ الخطورة والضرر معتمدة على مصادر تمويلها الذاتية، وتعلن في مؤتمراتها بشفافية مطلقة مصروفاتها.. بالكامل، حتى موقع الحركة على الإنترنت ينفق عليه رجل الأعمال عضو الحركة هاني عنان، كما أن الحركة تضم عدداً محدوداً من رجال الأعمال."

http://almustaqbal.com/nawafez.aspx?pageid=18700

حـدوتـة said...

وآدي عمرو بيسأل أسئلة ويحاول يدور على إجابات هنا

http://elshare3.blogspot.com/2005/06/blog-post_25.html